تعديل

‏إظهار الرسائل ذات التسميات نكت. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات نكت. إظهار كافة الرسائل

الخميس، 7 أغسطس 2014

علاش ماكانحلبوش القنية ؟

علاش ماكانحلبوش القنية ؟
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
حينت ماكاين فين نحطو السطل ؟ هههههههههـ
وخدّموا عقلكم شوية، شحال قدّي نعيش ليكم …. شحآآآل !

السبت، 17 مايو 2014

واحد مزوح عندو جوج وليدات

واحد مزوح عندو جوج وليدات و قال لمراتو صافي حبسي لولادة .
و هما ساكنين فكاريان شوية الدولة خرجات السكن لكن بشرط .
الاسبقية للناس اللي عندهم اربعة و ما فوف .
بقات المرا تتقول لو شفتي ما خليتينيش نولد هاحنا احتاجيناهم
و هو يقول لها عندي الحل كنت والد واحد جوج وليدات مع مرا اخرى غادي نجيبهم نكمل بيهم .
.
.
.مشى جابهم ملي رجع لقى الاخرين ماكاينينش .
قال لها فين دراري .
.
.
.
.
.
.
.
قالت لو جاااااااو باواتهم داوهم
هههههههههههه

الجمعة، 28 مارس 2014

واحد السيد خايب بزاف

واحد السيد خايب بزاف


تزوج واحد السيدة خايبة براف


تولد ليهم واحد الولد تا هو خايب بزاف سميتوا عبد المولى


بعد 6 سنوات دخلوه ف واحد المدرسة داخلي


دازت ليام واحد النهار داك السيد جا المدرسة بغا يشوف ولدوا

واحد عزي لابس لكحل

واحد عزي لابس لكحل وراكب مرسيدس بيضا وقف علا وحدة قال ليها كيجيتك…قالت ليه كيكوكا فالثلاجة

الجمعة، 28 فبراير 2014

علاش بغيت تعيش 40+++++

واحد مشا عند شوافة قا ل ليها بغيت تشوفي ليا واش نقدر نعيش 40 عام.. قالت ليه واش كتكمي..لا كتشرب قال  لا  كتبع دريات  قال لا  قاليت ليه وعلاش بغيت تعيش 40

الجمعة، 21 فبراير 2014

عشرة مجانين

عشرة مجانين يدفعون سيارة لكنها لا تتحرك لماذا لان خمس يدفعون من الأمام وخمسة من الخلف

نكت

هدا واحد ناشط مشى عند البقال ...أو قال ليه عندك قنبولة 180 ريال بغيت نضحك مع مالين الدار...جاوبو مول الحانوت...زيد درهم أو شري بوطة صغيرة هجرو ليهم